سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

-A A A+
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

A A
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

شارك هذه الصفحة

مشروع التواصل و التوعية


إنطلاقاً من إدراك الشركة لدورها الأساسي المتمثل في إدارة وتشغيل أحد المرافق العامة التي تحظى بأهمية كبيرة للجميع وضرورة تكثيف جهود التواصل والتوعية مع المشتركين لزيادة مستوى الرضى لديهم عن خدمات الشركة ونظراً لأهمية الدور الذي تؤديه وسائل الإعلام في نقل رسالة وإنجازات الشركة لجمهور المشتركين والإنتشار الكبير والمتنامي لوسائل التواصل الإجتماعي فقد شرعت الشركة خلال هذا العـــام بتنفيذ خطــــة للتواصل والتوعيـــــة للإلتصاق بالمشتركين وتلمس إحتياجاتهــــم تحت عنوان " لأنـًـــا معـــــك "وذلك بالتعاون مع مختلف وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة أوالإلكترونية وفي ذات الوقت إستغلال وتعزيز صفحات الشركة على وسائل التواصل الإجتماعي لتعزيز هذه الغاية.

وقد تم من خلال خطة " لأنـًـــا معـــــك " إطلاق أكثر من حملة موجهة تتناول كل منها موضوعاً رئيسياً يهم المشتركين كان من أبرزها حملة " وفر " التي تهدف إلى توعية المشتركين حول أساليب ترشيد إستهلاك عقاراتهم من الطاقة الكهربائية وتجنيبهم أعباء مالية إضافية نتيجة تشغيل أجهزة كهربائية أو الإعتماد على تمديدات ترفع من معدل الإستهلاك وبالتالي الفاتورة الشهرية، وقد تمكنت الشركة من خلال وسائل الإعلام ومنصات التواصل الإجتماعي وطباعة الرسائل على نموذج الفاتورة الشهرية وإرسال الرسائل القصيرة والبروشورات والبوسترات في مراكز الخدمة من الوصول إلى مئات الآلاف من المشتركين الأمر الذي كان له صدى إيجابي جداً وإنعكس على معدلات الإستهلاك وقيم الفواتير الصادرة للعديد من المشتركين.
 

 

النشرة الإخبارية اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك